ماركات الموبايل

قد يتيح تطبيق WhatsApp قريبًا للمستخدمين إمكانية إنشاء صور للملفات الشخصية مدعومة بالذكاء الاصطناعي

التصنيف : برامج

عدد المشاهدات : 151

في عالم التكنولوجيا المتقدم، يبدو أن تطبيق WhatsApp يسعى لتحقيق ثورة جديدة في الهواتف المحمولة. قد يتيح قريبًا للمستخدمين إمكانية إنشاء صور للملفات الشخصية باستخدام الذكاء الاصطناعي. هذه الخاصية الجديدة قد تغير طريقة تفاعلنا مع التطبيق وتعزز من تجربة المستخدم. تابعوا معنا لاكتشاف كيف يمكن للذكاء الاصطناعي أن يضيف بُعدًا جديدًا للتواصل الرقمي.

  • واتساب، التطبيق الشهير للرسائل، كان في كل مكان مؤخرًا، حيث كان يختبر مجموعة من الميزات الجديدة التي تتعلق بكل جوانب الاتصال. القدرة على معاينة الصور والفيديوهات في الرسائل المثبتة، والخيار لمسح الرسائل غير المقروءة هي بعض الميزات التي يختبرها واتساب حاليًا، ولكن هناك الكثير من الميزات الأخرى.

اقرأ المزيد: تعرفوا على مراجعة هاتف Google Pixel 8a الجديد من جوجل

  • أحدث الإضافات إلى قنوات واتساب التجريبية يتعلق بالذكاء الاصطناعي التوليدي. يعمل تطبيق المراسلة الخاص بميتا على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إنشاء صور ملفات شخصية مدعومة بالذكاء الاصطناعي. وفقًا للمصدر المذكور، لا يزال هذا الميزة قيد التطوير وليست جاهزة بعد للاختبار التجريبي، مما يعني أنه حتى لو كنت تستخدم نسخة تجريبية من واتساب، فإن الاحتمالات تقول أنك لن ترى هذه الميزة بعد.

  • بفضل لقطة الشاشة التي قدمها WABetaInfo، نعرف على الأقل كيف ستعمل الميزة. عند الوصول إلى الميزة، سيتم مطالبتك بوصف الصورة التي تريد أن ينشئها الذكاء الاصطناعي. ثم، سيقوم الذكاء الاصطناعي بإنشاء صورة ملف شخصي مخصصة بناءً على الوصف الذي قدمته.
  • حاليًا، تم اكتشاف القدرة على إنشاء صور ملفات شخصية مدعومة بالذكاء الاصطناعي فقط في نسخة واتساب الخاصة بنظام الأندرويد، ولكن من المحتمل أن تجلب ميتا هذه الميزة إلى جميع المنصات إذا تمت الموافقة على الميزة في النهاية.

اقرأ المزيد: ميزة Galaxy AI الجديدة تأتي مع قدرات تعديل صور

في الختام، يبدو أن تطبيق WhatsApp يسعى لتحسين تجربة المستخدم من خلال تقديم ميزة الذكاء الاصطناعي لإنشاء صور الملفات الشخصية. هذه التقنية الجديدة قد تغير طريقة تفاعلنا مع التطبيق، وتعزز الشعور بالتخصيص الشخصي. ومع ذلك، يجب أن نتذكر دائمًا أهمية الحفاظ على خصوصيتنا وأماننا الرقمي. فالتكنولوجيا مدهشة، ولكنها يجب أن تُستخدم بحذر.

يمكنك شراء أي من الهواتف المحمولة مع تطبيق شهري. أول وأسهل تطبيق للتقسيط في مصر. دون الحاجة لضامن، أو زيارة منزلية. كل ما عليك هو تحميل تطبيق شهري من جوجل بلاي أو آب ستور. وقم بالتسجيل بصورة البطاقة فقط. واحصل على موافقة فورية. واستمتع بتقسيط آلاف من المنتجات لدى شراكئنا بدون مقدم أو فوائد وبمدد سداد تصل إلى 36 شهر.

ملحوظة

أسعار الهواتف الذكية في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق، كما أن نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي يقبل الهاتف التحديث لها، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي لشركة الهاتف في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف قد تقبل الترقي لإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.

كتبه: عمر مدني.

حول الكاتب

جميع كتاباتة

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !

تابعونا على الفيس بوك