ماركات الموبايل

أفضل تطبيقات تعديل الصور على نظم تشغيل أندرويد وiOS

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 760

تُعتبر تطبيقات تعديل الصور من الأشياء الطريفة التي يحب مستخدمي الهواتف الذكية -سواء تعمل بنظام أندرويد أو iOS– اقتنائها، حيث يستخدمونها في تعديل صورهم حتى تبدو مضحكة أو محترفة أو أي شيء يريدونه، وهذه هي أفضل تطبيقات تعديل الصور على نظم تشغيل أندرويد وiOS.

اقرأ أيضًا: تسريبات: ابل تطرح ايفون بشاشة عملاقة 6.1 بوصة الخريف المقبل

تطبيق Adobe Photoshop Express

يعمل على نظم تشغيل iOS وأندرويد وهواتف ويندوز، ويحتوي التطبيق على العديد من أدوات التعديل المتقدمة والمرشّحات (Filters)، مثل القص والتصويب والتدوير وتعديل الألوان وإزالة احمرار العين وتعديل درجات السطوح واللون الأبيض، ويُمكنك أيضًا إضافة حدود وإطارات مختلفة إلى صورك. يُمكن أيضًا إضافة حِزم مثل “Adobe Looks” و”Adobe Advanced”، والتي تُضيف أدوات مثل تقليل الضوضاء والجمع بين أكثر من صورة في صورة واحدة.

اقرأ أيضًا: هاتف Nokia 8 يحصل على نسخة تجريبية من نظام تشغيل أندرويد أوريو 8.1

تطبيق AutoDesk Pixler

يعمل على نظم تشغيل iOS وأندرويد وهواتف ويندوز، ويحتوي التطبيق على أكثر من 2 مليون تركيب ومُرشّح (Filter)، حيث يمكنك صنع صور كولاج مع العديد من اختيارات الخلفيات وغيرها، ويوجد أيضًا أداة الإصلاح الذاتي للصور، ويُمكن أيضًا تجميل الصور برسومات بالقلم الرصاص أو الحبر، ويمكنك أيضًا إزالة العيوب وتأثير احمرار العين، ويمكنك إضافة التسميات والكلمات إلى الصور أيضًا.

اقرأ أيضًا: شركة Meizu تعلن رسميًا عن هاتف M6s بقاريء بصمة جانبي

تطبيق Camera+

يعمل على نظام تشغيل iOS فقط، ويحتوي التطبيق على العديد من أدوات التعديل والمُرشحات، مثل الضبط التلقائي باللمس للصور، والتصوير المتوازن مع امكانية التقريب حتى 6x، وهُناك أيضًا أداة الوضوح “Clarity” والتي تُعدّل الصور بطريقة ذكية حتى تظهر بشكلٍ أفضل ولو صوّرِت في ضوء خفيض، ويمكن للمستخدم اختيار الكثير والكثير من المؤثرات الأخرى التي تُعدّل الصورة.

اقرأ أيضًا: مزايا وعيوب هاتف Lava Z60

تطبيق Camera360

يعمل على نظم تشغيل iOS وأندرويد وهواتف ويندوز، ويُعتبر من أكثر التطبيقات انتشارًا إذ يمتلكه أكثر من 700 مليون مستخدم حول العالم وخاصةً في البلاد الآسيوية، ويحتوي على أكثر من 200 مُرشّح للصور والتأثيرات المختلفة وغيرهم.

اقرأ أيضًا: أسعار أفضل عروض الهواتف عام 2018

تطبيق Darkroom

يعمل على نظام تشغيل iOS فقط، ويحتوي التطبيق على أدوات القص والسطوع والتشبع وإضافة المُرشحات وتعديل الألوان، وأحد أفضل أدواته هي أن المستخدم يمكنه تعديل الصورة مباشرةً دون الحاجة إلى عمل استرداد “Import” لها، وهو تطبيق مجاني لكن يمكن شرائه بـ 1.99 دولار حتى يتمتع المستخدم بالأدوات الإضافية كالبورترية وتصوير المناظر الطبيعية ومؤثرات الأبيض والأسود.

اقرأ أيضًا: لماذا تصبح الهواتف القديمة أبطأ عند طرح هواتف جديدة في الأسواق؟

تطبيق FaceTune

يعمل على نظم تشغيل iOS وأندرويد وهواتف ويندوز، يُعتبر التطبيق أحد أهم وأشهر تطبيقات تعديل الصور في العالم، حيث يساعدك على تحسين جودة الصور والصور الذاتية (السيلفي)، يمكن للمستخدم عبر البرنامج توسيع الابتسامات وتبيض الأسنان، يمكنه أيضًا إزالة البثور والعيوب والنقاط السوداء الموجودة على الوجوه وأسفل العيون، باختصار يمكنه تعديل تقريبًا كل ما يخص الوجه.

اقرأ أيضًا: أسعار ومواصفات أفضل هواتف في الفئة السعرية 4000 جنيه

تطبيق Font Candy

يعمل على نظام تشغيل iOS فقط، وكما يوحي الاسم، يعمل التطبيق على إضافة خطوط مبتكرة -تُكتب بها الكلمات- إلى الصور، ويوفر لك التطبيق أيضًا عددًا من الجمل المكتوبة مسبقًا حتى تتمكن من إضافتها إلى الصور مباشرةً، ويقدم التطبيق للمستخدمين أدوات القص وضبط حجم الصورة، ويُستخدم عادةً في صُنع المواد التسويقية والخاصة بحفلات الزواج أيضًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات أفضل 5 هواتف لشهر يناير

تطبيق Flickr

يعمل على نظم تشغيل iOS وأندرويد، يُعتبر فليكر أحد أشهر مواقع تجمّع المصورين المحترفين منذ عام 2004، ثم جاء العام 2005 واشترت شركة ياهو! الموقع وحولته إلى موقع تواصل اجتماعي خاص بالصور، ويوجد عليه حاليًا أكثر من 12 مليار صورة، ويوفر للمستخدمين مساحة 1 تيرابايت (1024 جيجابايت) لتخزين الصور، ويُمكن التطبيق المستخدمين من تعديل الصور وإضافة مرشحات الصور واستخدام أدوات مثل القص، والتطبيق مجاني لكن يمكن شراء النسخة الكاملة منه والتي تُعطي المستخدم اشتراك عام كامل في Adobe Photoshop CC وLightroom CC بـ 5.99 دولار شهريًا أو 49.99  دولار سنويًا.

اقرأ أيضًا: مقارنة بين هاتفي Huawei Mate 10 Lite وSamsung Galaxy J7 Prime

تطبيق PicsArt

يعمل على نظم تشغيل iOS وأندرويد وهواتف ويندوز، ويُعتبر التطبيق أحد أكثر تطبيقات تعديل الصور المفضلة لدى الكثيرين، حيث تم تحميله أكثر من 300 مليون مرة، ويحتوي على الكثير من الأدوات مثل القص وتعديل المنظور والتمدد والمرشحات الفنية والإطارات والأقنعة وإضاءات العدسة، والتطبيق مجاني لكن يمكن للمستخدم شراء بعض الأدوات الإضافية مثل إضافة خطوط التاتو واقتباسات الحب وإطارات حفلات أعياد الميلاد وغيرها.

اقرأ أيضًا: مراجعة هاتف Xiaomi Redmi Note 5A Prime

تطبيق Prisma

يعمل على نظم تشغيل iOS وأندرويد، يعتبر أحد أشهر تطبيقات تعديل الصور حول العالم، حيث يُحوّل الصور إلى صور فنية مستوحاه من أساليب الفنانون العِظام فان جوخ ومونك وبيكاسو وليفيتان وغيرهم،  يمكنه أيضًا تعديل مقاطع الفيديو وإضافة المرشحات بشكلٍ ذكي.

اقرأ أيضًا: جوجل تطلق تحديث اندرويد الأمني الأول في 2018 لأجهزة نيكسوس وبيكسل

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !