ماركات الموبايل

قائمة أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى 2017

التصنيف : اندرويد

عدد المشاهدات : 1403

منذ ظهور الهاتف المحمول والموسيقى جزء لا يتجزأ منه، بدايةً من النغمات التي يمكنك تأليفها عبر الضغط على الأرقام وتوليف مساحة موسيقية مشتركة بين النغمات وضبط إيقاعها حتى تمتلك نغمة التنبيه المرغوبة، مرورًا بالنغمات المجسّمة المعروفة باسم “Polyphonic”، حتى وصولنا إلى الهواتف التي تدعم تشغيل ملفات الموسيقى المختلفة كالـ Mp3 مثلًا، ثم ظهور الهواتف الذكية التي تدعم وجود تطبيقات تشغيل الموسيقى مختلفة، ولأن الاختلاف يولّد الحيرة، قررنا مساعدتك في اختيار تطبيق مناسب لذوقك من تطبيقات تشغيل الموسيقى لهاتفك أو لجهازك اللوحي.

اقرأ أيضًا: أخيرًا.. أفضل هاتف لديه أفضل صوت في عام 2017

BlackPlayer

مُشغل موسيقى بسيط وأنيق، بنيته وتصميمه عبارة عن علامات تبويب مختلفة يُمكن اختيار منها ما تستخدمه فقط، به أيضًا موازن لتعديل الصوت (Equalizer)، ولا يوجد به إعلانات، مناسب تمامًا لمحبي البساطة، يمكن الحصول عليه من جوجل بلاي ستور مجانًا، وإذا أردت المزيد من الخصائص فسعر النسخة المدفوعة 2.69 دولار.

اقرأ أيضًا: أكثر تطبيقات مثيرة للجدل في 2017، 10 تطبيقات متنوعة

Google Play Music

تطبيق مجاني من جوجل، يأتي مع بعض الهواتف بشكل تلقائي، يُتيح لمحبي الموسيقى الاستماع إلى أكثر من 30 مليون أغنية محفوظة في مكتبته الخاصة، ويمكنه أيضًا الاحتفاظ بما يقرب من 50 ألف أغنية من الأغنيات المحفوظة على ذاكرة هاتفك الذكي. إذا لم يكن التطبيق موجودًا في هاتفك، فيُمكنك الحصول عليه مجانًا من جوجل بلاي ستور.

اقرأ أيضًا: قائمة أفضل تطبيقات معرفة أحوال الطقس

JetAudio HD

يُعتبر من أكثر مُشغّلات الموسيقى المُستخدمة بين مُستخدمي الأندرويد، يحتوي على الكثير من الخصائص الجيدة بالنسبة لمُحبي الموسيقى مثل التحسينات الصوتية، وموازن لتعديل الصوت، ويدعم جميع امتدادات ملفات الأغاني تقريبًا (Mp3- WAV- WMA) وغيرهم. يُمكن الحصول عليه مجانًا من جوجل بلاي ستور، وإذا أردت إزالة الإعلانات وإضافة تصميمات مختلفة وخلفيات للتطبيق فيُمكنك الحصول عليه بـ 4 دولارات.

اقرأ أيضًا: قائمة أفضل ألعاب وتطبيقات أندرويد 2017

Spotify

على الرغم من المنافسة المتزايدة في مجال تطبيقات مُشغلات الموسيقى، لا يزال Spotify يحتفظ بمكانته، حيث يعتبر أحد أفضل تطبيقات تشغيل الموسيقى في العالم، بسيط، أنيق وسهل الاستخدام، به الكثير من الخصائص الجيدة مثل تشغيل المقاطع المصورة، وامكانية حفظ أغاني مكتبة التطبيق في مكتبك الخاصة، بالإضافة للخصائص المألوفة مثل عمل قائمة تشغيل وقائمة أغاني مفضلة وغيرهم. يُمكن الحصول عليه مجانًا من جوجل بلاي ستور.

اقرأ أيضًا: قائمة أفضل الأجهزة اللوحية بسعر مناسب

MediaMonkey

يُعتبر الحصان الأسود لتطبيقات تشغيل الموسيقى، ويحتوي على العديد من الخصائص المميزة مثل الكتب المسموعة، ومكتبة أغاني يمكن تحميل الأغنية المطلوبة منها، وأيضًا يمكن للمستخدم تنظيم الأغاني على حسب الملحن وليس المُطرب فقط، وما يميزه حقًا هو امكانية مزامنة الأغاني بين هاتفك وجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك عبر الواي فاي فقط، يبدو إجراءً معقدًا، لكن استخدام التطبيق سهل للغاية، ويمكن الحصول عليه مجانًا من جوجل بلاي ستور.

اقرأ أيضًا: أيهما أفضل Huawei Mate 10 Pro أو Samsung Galaxy Note 8

Apple Music

أحد أشهر التطبيقات لمُستخدمي نظام تشغيل IOS الآن أصبح متاحًا على جوجل بلاي ستور لمستخدمي نظام تشغيل أندرويد، سهل الاستخدام وبسيط، يتميز بوجود أكثر من 40 مليون قائمة تشغيل مُجهّزة تلقائيًا حسب جميع الأذواق الموسيقية، ويُتيح للمستخدمين تحميل الأغاني والاحتفاظ بها، ويُمكن أيضًا استخدامه دون أن تكون متصلًا بالإنترنت، وبه راديو لمُحبي سماع الراديو. يُمكن الحصول عليه مجانًا من جوجل بلاي ستور.

اقرأ أيضًا: أفضل هواتف Xiaomi في 2017

n7player

تطبيق قرر أن يكون مختلفًا ونجح، فبدلًا من اتاحة قوائم موسيقية لجميع الأذواق، اتاح قائمة واحدة كبيرة جدًا بها الكثير من الأغاني من مختلف العصور والأذواق، مع إضافة موازن لتعديل الصوت وخاصية تسوية مدى قوة الصوت (Volume Normalization) وغيرها، ويمكن للمستخدم الدخول عبره إلى مكتبة تحفظ الكثير والكثير من الأغاني واختيار ما يريد سماعه منها. يمكن الحصول عليه مجانًا من جوجل بلاي ستور، ويمكن أيضًا شراء النسخة المدفوعة بسعر 3.49 دولار حتى يتمتع المستخدم بالخصائص الإضافية.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 تطبيقات المسنجر لهواتف الأندرويد

Tidal

تطبيق صنعه الموسيقى الأمريكي Jay Z، يتميز بجودة الصوت النقي التي تعمل بها ملفات الموسيقى عبره، ويدعم تشغيل المقاطع المصورة للأغاني مع مكتبة تضم أكثر من 130 ألف مقطع مصور، مع وجود قسم خاص لقصص ما وراء الأغاني في مقالات لمحبي القراءة عن الأغاني وقصصها الأصيلة، ويُمكن استعماله دون الاتصال بالإنترنت. يُمكن الحصول عليه مجانًا من جوجل بلاي ستور.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات الأندرويد للأطفال

Phonograph

يُعتبر من أحدث تطبيقات تشغيل الموسيقى، بسيط وسهل الاستخدام ولا يحتل مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف الذكي، يتميز بتصميمه الجميل، وبعرض الكثير من قوائم التشغيل المختلفة التي يمكن للمستخدم الاختيار فيما بينها، مناسب تمامًا لمحبي الاستماع إلى الموسيقى فقط دون البحث في أشياء إضافية. يمكن الحصول عليه مجانًا من خلال جوجل بلاي ستور، ويسمح لك أيضًا بالتبرع بجزء من أموالك له إذا أردت ذلك لتُساعد الشركة على الإبقاء عليه، فلا توجد له نسخة مدفوعة الأجر، جميع نُسخه مجانية.

اقرأ أيضًا: أفضل التطبيقات لكاميرات الهواتف الذكية

PowerAmp

يُعتبر أحد أهم اختيارات محبي الموسيقى من مستخدمي نظام تشغيل أندرويد منذ فترة طويلة، تصميمه أنيق ويمكن تغير وجهاته وخلفياته المختلفة، يتميز بتشغيل الأغاني تِباعًا دون فراغ بينهم، بمعنى أنه يبدأ أول جزء من موسيقى الأغنية القادمة مباشرةً بعد انتهاء الأغنية التي تسبقها بلا فراغات بينهما. يمكن القول أنه التطبيق المناسب للجميع تقريبًا، والحصول عليه مجاني من جوجل بلاي ستور، ويمكن شراء النسخة الكاملة منه بسعر 4 دولارات.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات الأندرويد لتعلم اللغات

ملحوظة:

  • أسعار التطبيقات في المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، الأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

التعليقات



    كن اول من يضع تعليق !